الجمعة، 24 فبراير 2012

أحمد حسين ديدات


أحمد ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005داعية إسلامي أشتهر بمناظراته وكتاباته في المقارنة بين الدين الإسلامي والدين المسيحي.

حياته

ولد أحمد حسين ديدات ولد في (تادكهار فار) بإقليم سورات بالهند عام 1918 م لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة, وكان يعمل والده بالزراعة وأمه تعاونه ومكثا تسع سنوات ثم انتقل والده إلى جنوب أفريقيا وعاش في ديربان وغير أبيه اتجاه عمله الزراعي وعمل ترزياً ونشئ الشيخ على منهج أهل السنة منذ نعومة أظافره فلقد التحق الشيخ أحمد بالدراسة بالمركز الإسلامي في ديربان لتعلم القرآن الكريم وعلومه وأحكام الشريعة الإسلامية وفي عام 1934 م أكمل الشيخ المرحلة السادسة الابتدائية وثم قرر أن يعمل لمساعدة والده فعمل في دكان لبيع الملح, وانتقل للعمل في مصنع للأثاث وأمضى به اثنا عشر عاما وصعد سلم الوظيفة في هذا المصنع من سائق ثم بائع ثم مدير للمصنع وفي أثناء ذلك التحق الشيخ بالكلية الفنية السلطانية كما كانت تسمى في ذلك الوقت فدرس فيها الرياضيات وإدارة الأعمال.

الأحد، 19 فبراير 2012

مادمت تشاهد الافلام و المسلسلات . انصحك بمتابعة التالي

هدا موضوع موجه بالخصوص لمن يهوى الافلام و المسلسلات و فيه سادكر بعضا من الافلام و المسلسلات التي انصحكم بمشاهدتها لما لها من فائدة عوض متابعة افلام لا تسمن و لا تغني من جهل و ستلاحظون انها تتنوع بين الامريكية و الفرنسية و الاسيوية و هده بعضها :

الأحد، 12 فبراير 2012

في دكرى استشهاد البطل البنا


مؤسس الاخوان المسلمين و " مجدد القرن 20 " بالنسبة لي اغتيل في مثل هدا اليوم رحمه الله . وهده سيرته :
حسن أحمد عبد الرحمن محمد البنا الساعاتي - (14 أكتوبر 1906 - 12 فبراير 1949م [1]) (1324هـ - 1368هـ)، مؤسس حركة الإخوان المسلمين سنة 1928 والمرشد الأول للجماعة.

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

ANTI-FITNA - message au islamophobe


Cette série documentaire est réalisé par de jeunes musulmans comme réponse à une série nommé "fitna" (fait par un politicien néerlandais où il a attaqué l'islam). Et  je conseille tout le monde à regarder cette série composé de 10 vidéos .

الجمعة، 3 فبراير 2012

الخميس، 2 فبراير 2012

الأربعاء، 1 فبراير 2012

عائلة روتشيلد ... عندما تكون عائلة وراء مشاكل العالم


هدا المقال ماخود من الصفحة التالية :

تحكم عائلة روتشيلد بالابناك العالمية

صورة لاعضاء عائلة روتشيلد

تمتلك عائلة روتشيلد بنوكا مركزية في جميع دول العالم الا خمسة دول و هي
افغانستان - العراق - السودان - ليبيا - كوبا - كوريا الشمالية - ايران .

learn about islam rather than attacking it 1




This article is presented specifically for each one that have questions about Islam Whether Christian or a Jew or even atheist . and any one that have ather questions can right it in the form of comments.
Enjoy