الجمعة، 17 يناير 2014

اكتشف الجديد مع موقع stumbleupon

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عودة الى التدوين في المجال التقني فاليوم ان شاء الله سأعرفكم بموقع stumbleupon و ما يقدمه من خدمات رائعة تسمحح لك باكتشاف الأنترنيت بعيدا عن تضييع الوقت على الفايسبوك.





موقع stumbleupon هو موقع يمكنك من زيارة العديد من صفحات المواقع و المدونات بل و رؤية الصور و مشاهدة فيديوهات حسب رغبتك فأنت من يختار نوعية المواضيع التي تريد أن تراها مرارا و تكرارا سواء تعلق الأمر بالسينما أو الفكاهة أو التقنية ... . كما أن الموقع يأخذ برغبتك أيضا فيعرض لك نوعية المواضيع التي اخترتها أكثر عبر تصويتك بالايجاب عليها . أما عن من يختار هذه المواضيع فهو أنت و أنا و هو و هي أي كل عضو في الموقع له امكانية اضافة صفحة أعجبته في فئة محددة و اختيارك لتلك الفئة يقربك من رؤية صفحة أضافها شخص آخر قد يكون بعيدا عنك بملايين الكيلومترات كما قد يكون جارك الذي أعرته وعاء الطبخ منذ لحظات .


الموقع اختار طريقة ال* خطوة خطوة * فكلما عملت عليه و به أكثر كلما أتاح لك امكانيات أكثر : فمثلا عند تسجيلي كل ما كنت أستطيع القيام به هو التقليب بين الصفحات - و كان أمرا رائعا - أما الآن فمن كثرة ما استعملته لم أعد بحاجة للدخول اليه بفضل اضافة له على متصفحي الفايرفوكس و التي تمكنني من زيارة كل تلك المواقع دون الحاجة لدخولي لموقع stumbleupon . بل و تتيح لي امكانيات اضافية مثل امكانية نشر الصفحة بأكثر من طريقة و امكانية الاطلاع على صاحب الصفحة و الكثير من الخيارات المتعددة الأخرى .
بالاضافة الى كل ما سبق فبامكان الشخص اضافة الصفحات التي أعجبته الى قوائمه حتى يسهل عليه الاطلاع عليها من جديد.
الموقع جميل و خدمته رائعة . و اسأل نفسك ان كنت تريد البقاء على الفايسبوك و أجوائه المملة في أحيان كثيرة أم تريد اكتشاف العالم .

رابط الموقع : http://stumbleupon.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق