السبت، 15 سبتمبر 2012

تطبيقات تكسب بها الحسنات دائما حتى بعد وفاتك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على حبيبنا و عزيزنا خاتم النبيين و الصديقين و الرسل محمد صلى الله عليه و سلم و جعل الله ممن يعادونه عبرة لمن يتبعهم من دوي الضغائن و الشتائم.

اليوم ان شاء الله سأقدم لكم تطبيقين سيكونان دا مساعدة كبيرة لكم سواء في حياتكم أو بعد مماتكم و هدين التطبيقين يعتمدان على الشبكات الاجتماعية بالضرورة و أخص بالدكر تويتر و فايسبوك و يمكن أيضا نشرها على  Linkedin  . و على بركة الله نبتدئ في تقديمهما و كيفية عملهما :



بالنسبة للفايسبوك :
1 - تطبيق نداء الخير 


و لولوج هدا التطبيق ما على الراغب في دلك الا امتلاك حساب على الفايسبوك و التوجه الى موقع التطبيق من هنا أو من خلال الرابط التالي  http://www.manhag.net/islamgoodcall/index.php
بعد الدخول للموقع اضغط على زر الدخول أعلى يسار الصفحة ثم اكد اختيارك و رغبتك في ربطه بحسابك ثم جدد التأكيد و سيتم بعدها توجيهك الى الصفحة أسفله حيث ستختار ما تقبل بنشره باسمك .


و بعد الانتهاء اضغط على زر submit للحفظ و مبروك عليك .


2 - تطبيق ودكر


و هو الآخر سهل الاستعمال فبعد الولوج للموقع الرسمي للتطبيق من هنا أو من الرابط التالي http://wazkr.com/
ما عليك سوى الضغط على زر " اشترك الآن " و انتظار التوجيه و مبروك التطبيق و لتغيير عدد الرسائل اليومية أو المساهمات اضغط على " حسابي " ثم قم بالتغيير اللازم و بعد الانتهاء اضغط على زر الخروج و ها أنت قد أتممت المراحل كلها .

بالنسبة لتويتر :
- تطبيق و غرد بدكر الله

ماعليك الا التسجيل في الموقع من هنا أو من خلال الرابط التالي  http://redc.cc/tweet/
و تتبع المراحل العادية و في النهاية تكون قد انتهيت من التسجيل في هدا التطبيق و لدمجه مع الفايسبوك أو لمعلومات أكثر يمكنك قراءة موضوع مفصل حوله من هنا  أما لنشر التحديثات على شبكة Linkedin فما عليك الا ربطه بحسابك في تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق