الجمعة، 17 أغسطس 2012

مواقع للربح من الأنترنيت أنصح بها



سأقدم في هذا الدرس ثلاثة مواقع يمكن من خلالها الربح من الأنترنيت بطريقة شرعية و بدون صداع و ليست مواقع للاعلانات .

الموقع الأول هو موقع clickbank و الكثيرون يعرفونه و يستفيدون منه و طريقة عمله سهلة و بسيطة و هي على الشكل التالي :

ما عليك بعد التسجيل في الموقع الا أن تتجه لركن المنتجات المعروضة و اختيار منتج ما و محاولة بيعه عن طريق الأنترنيت سواء على الشبكات الاجتماعية أو عبر طريقة أخرى لكن الأفضل هو امتلاك موقع الكتروني للبيع منه و اضفاء مصداقية على هذا العمل و يمكن للمتسجل فيه أن يرى كم سيربح من كل منتج نجح في بيعه بالاضافة الى كم استطاع جمعه و يتوصل بدفعاته عن طريق شيك يتم بعثه له الى عنوانه .



رابط الموقع : http://www.clickbank.com





أما الموقع الثاني فهو موقع لبيع الخدمات أي أن الشخص يقدم خدماته التي يتقنها مقابل ثمن معروف و من أمثلة هذه المواقع الموقع المغربي الجديد b50dh و هو يعتمد على نفس الأساس و يتم تحويل المبلغ المحصل عليه عبر الطريقة التي يريدها هذا الشخص .


رابط الموقع : http://b50dh.ma/




الموقع الثالث هو موقع ikhedmah و هو موقع عربي تتراوح أسعار الخدمات فيه ما بين 5 و 25 دولارا أما الدفع فيكون بشكل الكتروني.


رابط الخدمة : http://ikhedmah.com/




الموقع الأخير شبيه للموقعين الأخيرين لكن ثمن  الخدمة فيه هو 5 دولارات للخدمة الواحدة اشتهر في أواسط الشباب و تتنوع طرق الدفع فيه.


رابط الموقع : http://khamsat.com/

هناك مواقع أخرى قد تكون أحسن من هذه لكنني ان نصحتكم باحداها فسيكون هذه المتواجدة في هذا الموضوع لأنني جربت بعضها و نصحني آخرون بأخرى. و لمن لديه سؤال يمكنه أن يتركه على شكل تعليق و سأرد عليه ان شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق