الثلاثاء، 31 يوليو 2012

الجمعة، 27 يوليو 2012

الدرس 1: كيف تنشر تحديثات اسلامية على المواقع الاجتماعية و ان كنت غائبا

قوات الردع المغربية تعلن الحرب ضد المواقع البورمية



بسم الله الرحمن الرحيم
بعدما أعلنت مجموعة القراصنة المغاربة " قوات الردع المغربية " عن الحرب ضد المواقع البرمية يوم الأربعاء الماضي ردا على المجازر التي يرتكبها النظام ضد المسلمين هناك . ها هي الآن توقع أول ضحاياها و هو موقع السياحة البورمي الذي مازال الى حدود الساعة خارج الخدمة و الصورة أسفله للموقع.

انتبه من ارتكاب هذه الأخطاء في رمضان



جاءت توجيهات الشرع الحنيف شاملة للرجال والنساء تحثهم على اغتنام شهر رمضان في العبادات والطاعات والقربات إلى الله تعالى، وعدم تضيع هذا الشهر فيما لا يُقرِّب إلى الله من الأعمال.لكن قد يخطئ الشخص في هذا الشهر الكريم و فيما يلي أخطاء ننصح بتجنبها :


الأحد، 22 يوليو 2012

هل تعرف منافع الصوم ؟


فوائده الصحية
يقول تعالى في كتابه الكريم [ يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون ] (البقرة 183) ويقول جل وعلا [ وأن تصوموا خير لكم إن كنتم تعلمون] (البقرة 184)  

الخميس، 12 يوليو 2012

انتبه يا من يشترك في خدمة اعلانات غوغل


بسم الله الرحمن الرحيم 

اليوم و أنا أقرأ شروط اعلانات شركة غوغل اذا بي أقرأ شرطا لم أعتقد أنني سأجده و التقطت له صورة لترونه جميعا.

ما هي تقنية ال 3G ؟ و هل هناك غيرها ؟

  : 3Gال 
الاتصالات الدولية المتنقلة - 2000 (IMT - 2000) ، تعرف باسم 3G أو الجيل الثالث ، وهي مجموعة من معايير للاتصالات المتنقلة والتي حددها الاتحاد الدولي للاتصالات وتشمل GSM EDGE، وUMTS، و CDMA2000، بالإضافة إلى DECT، وWiMAX. تشمل الخدمات هاتف الصوت اللاسلكي للمسافات البعيدة ومكالمات الفيديو، و البيانات اللاسلكية، كل تلك الخدمات متنقلة. بالمقارنة مع خدمات 2G  و 2.5G، نجد أن خدمات 3G تتيح الاستخدام المتزامن للتحدث وخدمات البيانات, ومعدل بيانات أعلى (تصل إلى 14.0 ميغابايت / ثانية عند التنزيل و 5.8 ميغابايت / ثانية عند التحميل مع HSPA +2.5G، وبالتالي تمكن شبكات الجيل الثالث مشغلي الشبكات من تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتقدمة للمستخدمين مع توفير قدر أكبر من الطاقة الاستيعابية للشبكة من خلال تحسين الكفاءة الطيفية.


الأحد، 8 يوليو 2012

مسلموا العالم : تركستان الشرقية جرح آخر نسيه المسلمون


تركستان الشرقية دولة مسلمة تئن من ويلات الاحتلال الصيني الشيوعي الذي لا يرقب في أهلنا هناك إلاً ولا ذمة، متبعًا معهم شتى أنواع السياسات القمعية، من قتل وتعذيب، إلى تهجير وتشريد، بهدف محو الهوية الإسلامية عنها، أو تهجيرهم ليحل محلهم الصينيون.

السبت، 7 يوليو 2012

كتاب "عالم ما بعد أمركا" (The Post-American World)

أخيرا بعد جهد جهيد و غباء مصاحب له من قبلي استطعت ايجاد كتاب "عالم ما بعد أمركا" و وضعته قيد التحميل لمن يريده مع الاشارة الى أنه بالانجليزية و مازلت أبحث عن النسخة العربية لمن يريدها و الرابط يتواجد أسفل الموضوع . و لمن لا يعرفه فهذا الكتاب المعنون بالإنجليزية (The Post-American World) عالم ما بعد أميركا هو كتاب غير خيالي (واقعي) كاتبه هو الصحافي الاميركي الهندي فريد زكريا. وقد نشر في عدة أشكال كغلاف فني وأوديوبووك (كتاب صوتي) كذلك في أوائل مايو 2008 وأصبح متاحا بشكل غلاف عادي مايو 2009 في وقت مبكر.

الخميس، 5 يوليو 2012

عظماء الاسلام : محمد بن عبد الكريم الخطابي


ما ستقرؤونه الآن هو بداية لسلسلة من المواضيع التي سأقوم بنشرها ان شاء الله في رمضان .

أيها الأمير لقد أتيت إالي القاهره خصيصا لأتعلم منك ........... الثائر الشيوعي تشي جيفارا 1960
إن هذا الرجل الذي ينادي باسمة أهل أسيا و أفريقيا و الهند و يتغنون بأسمة إن هذا الرجل الذي يقاتل باسم الاسلام و يعيد إمارة المومنين و الخلافة الاسلامية هو الخطر القادم علي البلاد الأوروبية ......... السير كورتي عضو مجلس العموم البريطاني 1921 
دخلت علي عبد الكريم في خندق أمامي و الطائرات الأسبانية و الفرنسية تقذف المنطقة بحمم هائلة فوجدتة مبتسما مرحا مقبلا يضرب ببندقيته الطائرات فتعجبت من هذه الظاهرة البشرية الفريدة ... الصحفي الأمريكي فانسن شون 1926.

برامج التحميل و تسريع التحميل من الأنترنيت


شخصيا أحمل الكثير من الملفات عبر الأنترنيت و حتى الآن استطعت تحميل ما مجموعه أكثر من 3 جيغابايت من الملفات من أفلام و برامج و لمن لا يعلم ماذا أعني فهذا الحجم يعادل تحميل نظام التشغيل ويندوز 8 ثلاث مرات أو تحميل 5 أفلام مدتها ساعة و أربعون دقيقة تقريبا و عن الكيفية فسأذكر بعض البرامج التي تساعد في تسريع التحميل .

الأحد، 1 يوليو 2012

شكل المدونة الجديد


بسم الله الرحمن الرحيم

لا بد و أنكم لاحظتم شكل المدونة الجديد الذي ارتأينا أنه الأفضل لنا مقارنة بالامكانيات المتواجدة لدينا و قد أضفنا اليه عدة أشياء لتسهيل الاطلاع لدى متابعينا و أهم هذه الاضافات :