الثلاثاء، 31 يوليو، 2012

بيير فوغل : أبو حمزة فاتح ألمانيا

نشرت من طرف : muslim mohammed  |  في  10:05 ص


بيير فوغل (بالفرنسية: Pierre Vogel) (ولد في 20 يوليو 1978) داعية إسلاميألماني وملاكم محترف سابق. يلقب أيضا بأبو حمزة. أنهى بيير دراسته الثانوية فيبرلين. اعتنق بيير الإسلام سنة 2001 وبدأ دراسة العلوم الإسلامية في الجامعة ليقطع دراسته بعده ذلك لعدم اقتناعه بعرض الإسلام في الجامعة. ومن ثم غادر إلى مكةليلتحق هناك بالمؤسسة العربية للأجانب في جامعة أم القرى. عاد بعدها إلى ألمانياليبدأ سنة 2006 في إعطاء محاضرات ودروس عن الإسلام.بيير متزوج من امرأة من أصول مغربية ورزقا بثلاثة أطفال.

سبب اسلامه :
كان بيير ذات مرة يناقش قسيس في أشياء غريبة رآها في الكتاب المقدس حينما كان عمره 14 عاماً فاعترف له القس بأن الكتاب المقدس محرف. وبعدها بسنوات قابل أحد المبشرين من النصارى وسأله ما هدفكم فأجابه المبشر: تدمير الإسلام. ومن وقتها أخذ يسأل عن الإسلام ثم قرأ القرآن كاملاً من الفاتحة حتى سورة الناس فأبهرته صفات الله العظيمة والتي لم يراها في الكتاب المقدس الذي يذكر أن الله قد صارع يعقوب فغلبه يعقوب. بعدها اعتنق بير فوغل الإسلام وهو الآن يقدم المحاضرات للتعريف بالإسلام في ألمانيا وفى نهاية كل محاضرة يسلم العشرات من الألمان. بعد إسلامه سمى نفسه صلاح الدين بيافوجن وقرر البقاء في ألمانيا لينشر الإسلام فأسلم على يديه حتى الآن أكثر من 3 آلاف شخص حتى لقب بفاتح ألمانيا.








المصادر :


http://ar.wikipedia.org

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

تبادل اعلاني

آخر ما نشر في منتدى مكتبة

كتاب المدونة

free counters Free PageRank Checker Resources Blogs

Blog Archive



Licence Creative Commons
Ce(tte) œuvre est mise à disposition selon les termes de la Licence Creative Commons Attribution - Pas d’Utilisation Commerciale - Partage dans les Mêmes Conditions 3.0 non transposé.

آخر ما تم نشره على مدونة تحميل

back to top